منتدى شبابي ترفيهي ثقافي اجتماعي معلوماتي فلكي تعليمي رياضي أدبي موسيقي سياحي من حمص


    فاروق سرية: 24 الحالي قرار بيع حقوق النقل الفضائي للدوري السوري لكرة القدم

    شاطر
    avatar
    حسان صبرة

    عدد المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 03/08/2010
    العمر : 30
    الموقع : حمص-عكرمة الجديدة

    فاروق سرية: 24 الحالي قرار بيع حقوق النقل الفضائي للدوري السوري لكرة القدم

    مُساهمة  حسان صبرة في الجمعة نوفمبر 19, 2010 4:20 pm

    التلفزيون السوري هو صاحب الحظ الأوفر في حال تساوي العروض
    أكد رئيس الاتحاد فاروق سرية اليوم الخميس ان القرار النهائي لبيع حقوق النقل الفضائي لدوري المحترفين السوري بكرة القدم، سيكون في 24 الشهر الحالي، لافتاً إلى أن الاختيار سيكون للعرض الأقوى.


    وقال رئيس الاتحاد في تصريح خاص لسيريانيوز، إن " المزاد الأخير لشراء حقوق النقل الفضائي للدوري السوري، تقدم له شركة واحدة فقط وهي شركة "سوريانا"، كما في المزاد الأول".


    وكان النقل التلفزيوني لمباريات الدوري اقتصر في المرحلة الأولى على القناة السورية الأرضية ، الأمر الذي أثار العديد من علامات الاستفهام بسبب عدم قدرة المغتربين السوريين على متابعة المباريات.


    وأوضح السرية بأنه في حال لم يتقدم أحد لشراء حقوق النقل، واستنفذت جميع الأمور وبقاء شركة سوريانا هي الوحيدة المتقدمة للمرة الثالثة، "سيكون هناك عقد بالتراضي".


    كما لفت إلى ان الاتحاد لن يعتمد على هذا العرض فقط، مؤكداً "في الوقت نفسه عن وجود اتصالات خارجية، " يوجد اتصالات مع التلفزيون السوري، وبعض الجهات الخارجية لتأمين عروض أقوى وأفضل"، مضيفاً "سنختار العرض الأقوى، وفي حال تساوي العروض سيكون الاتفاق مع التلفزيون السوري".


    وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن الفضائية السورية هي الجهة الوحيدة التي اشترت دفتر الشروط الذي أصدره اتحاد كرة القدم لشراء حقوق النقل.


    وأضاف السرية، الذي كان في قطر أمس الأربعاء بعد دعوته لحضور لقاء "كلاسيكو العالم" بين الأرجنتين والبرازيل وانتهى لمصلحة الأول بهدف وحيد، أنه " في 24 الشهر الحالي سيكون هناك جلسة مع شركة سوريانا، والقرار النهائي لهذه المسألة، وسنرى ماذا سيحدث".


    يشار إلى أن شركة الرياضية كانت تملك حقوق النقل الفضائي لمباريات الدوري السوري لمدة ثلاثة أعوام مقابل 75 مليون ليرة سورية عن كل سنة.


    يذكر أن قناة الجزيرة الرياضية حصلت في الموسم الماضي على حقوق النقل الفضائي لمباريات الدوري السوري، بعدما كانت تمتلكه في وقت سابق قناة راديو وتلفزيون العرب"ART".


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 19, 2019 11:22 pm